برشلونة يواصل المتعة وبيلباو الضحية الجديدة

كتب : هشام كمال

الأحد، 27 فبراير 2022 11:54 م

shareicon

مشاركه

واصل نادي برشلونة عروضه الممتعة، وذلك بعد تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب كامب نو.

برشلونة دخل المباراة بضغط كبير واستحواذ، وكان المتسيد في الشوط الأول، حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 72% في الشوط الأول فقط.

وتمكن بيير إيمريك أوباميانج من إحراز الهدف الأول لبرشلونة، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليواصل تألقه في إحراز الأهداف، منذ انضمامه للنادي الإسباني، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة.

في الشوط الثاني لم يتراجع برشلونة، وتمكن من مواصلة السيطرة على المباراة، حتى أحرز البديل عثمان ديمبلي هدفًا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 73.

استمر أصحاب الأرض في الامتاع، وتمكن ديمبلي نفسه من صناعة الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، عندما أرسل عرضية على رأس الهولندي لوك دي يونج، الذي حولها بنجاح في شباك بيلباو.

واصل عثمان ديمبلي الإبداع، وتمكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، من صنع الهدف الرابع لبرشلونة، للاعب الهولندي ممفيس ديباي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 45 نقطة ويصعد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد بيلباو عند 37 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.