أسطورة ريال مدريد: مباراة باريس سان جيرمان حاسمة لموسم النادي الملكي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:05 ص

shareicon

مشاركه

كشف لويس مايا لاعب نادي ريال مدريد وبرشلونة السابق، عن أهمية مباراة باريس سان جيرمان في عودة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس ميا لاعب ريال مدريد السابق في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" مضيت 7 أعوام رائعة مع لاعبين كبار ولدي حنين كبير لهذه الفترة مع النادي الملكي، ولعبت في الفترة الأولى مع لاعبين مثل بوتراجينيو وسانشيز، وفي الفترة الأخيرة، لعبت مثل راؤول جونزاليس، روبرتو كارلوس، أعتقد أنه حالفني الحظ لقضاء سبعة أعوام للعب مع أساطير في الكرة مثل هؤلاء، واللعب لنادي تاريخي من أفضل أندية أوروبا".

وقال ميا عن الموسم الحالي لريال مدريد:" هذا العام مررنا بتغيير على مستوى المدرب، وكان هناك بعض الشكوك من البداية، ولكن مع الوقت أعتقد أن مشجعي ريال مدريد سعداء بنتائج الفريق، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وهذا الشهر أرى أنه شهر حاسم في إنجازات ريال مدريد هذا الموسم، ريال مدريد دائمًا ما يسعى لتحقيق أفضل الألقاب".

وأضاف:" مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان، ستكون مهمة في مصير هذا الموسم، يجب تقديم أفضل صورة وأفضل أداء، حيث يسعى النادي للحصول على الدعم الكامل من المشجعين داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو".

وواصل:" أعتقد أنه يجب على ريال مدريد تقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة، حيث أنه ستكون مباراة هامة وصعبة جدًا، ولكني أعتقد أن ريال مدريد يستطيع تشكيل الخطورة على مرمى سان جيرمان، والدفاع بشكل جيد، خاصة أمام كيليان مبابي، الذي يعتبر الآن في قمة مجده، هو لاعب يصعب إيقافه".

وبسؤاله عن إمكانية ضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد:" ليس لدي معلومات حول هذا الأمر، ريال مدريد يلاحق مبابي منذ فترة للتعاقد معه، ولكن أعتقد أن باريس سان جيرمان على المستوى الرياضي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وإقناع مبابي بالبقاء في الفريق".


وأخيرًا قال عن نتائج برشلونة مع تشافي:" أعتقد أن برشلونة الآن يمر بتغيير دولي، وبرشلونة يحتاج للوقت لتخطي هذه العملية"