مواعيد مباريات اليوم الإثنين 28 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. الاتحاد مع الطلائع

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 09:12 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 28 – 2 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة، في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها مباريات الدوري المصري، حيث ستقام مباراتي إيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري وطلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يلتقي إيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

فيما يلتقي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 28 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة كومباني وسيراميكا كليوباترا، في الثالثة عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم معرفة كل ما يخص الدوري المصري وجدول ترتيب الدوري المصري والمباريات وإحصائيات الفرق من خلال "كورة بلس" من هنا

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وقاديش، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة قاسم باشا وفنربخشة، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم من خلال مركز المباريات بـ "كورة بلس" من هنا