حازم إمام يعود لتشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الدوري

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

يعود حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتشكيل الأساسي للأبيض خلال مباراة فيوتشر المقبلة، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى الدولي التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، بعدما كان حازم شارك بديلاً في لقاء الوداد المغربي الأخير في دوري أبطال أفريقيا، بعدما عاد مؤخرًا من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في العضلة الأمامية.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي "محمد الخامس" في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حتى الآن، في المسابقة، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل لاعبيه 17 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.