رئيس الزمالك: كارتيرون رحل بمنتهى "الأدب".. وسنبحث عن مدرب جديد

كتب : الخطيب جمال - إيمان جمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

أوضح مرتضى منصور رئيس الزمالك إن الفرنسى باتريس كارتيرون حضر إلى النادى بعد أن طلب منه حضور جلسة تحقيق أو استماع، قائلا:"سألت كارتيرون إذا كان هناك أي تدخلات من الإدارة في عمله الفني مع الفريق، وهو ما أكد أنه لم يحدث تماما"، متابعًا: "كارتيرون قام بتوجيه اعتذار لجماهير نادي الزمالك، وأنه لم يتعمد تقديم نتائج سلبية مع الفريق".

وتابع رئيس الزمالك قائلاً:"سألت كارتيرون عن التسجيل الخاص برحيله لقيادة ناد آخر وأكد له إنه نوعًا من الاندفاع لأنه كان غير واثقًا من استمراره في الزمالك أو أن يكون هناك رغبة في رحيله عن منصبه".

وواصل: "كارتيرون أبلغنا برغبته في فسخ التعاقد بالتراضي، بشكل متحضر، لأنه في أي وقت من الممكن أن يعود لنادي الزمالك، وليس لديه مانع في ذلك".

وأكمل مرتضى منصور: "أنهينا بكل أدب واحترام وفسخنا العقد بالتراضي بين جميع الأطراف، دون اللجوء إلى الفيفا، كارتيرون له شهر من مستحقاته سيحصل عليه، وسنعتمد كل هذه البنود في خطاب رسمي ونعتمده لحفظ حقوقه".

كما وجه رئيس نادي الزمالك، الشكر للفرنسي باتريس كارتيرون، قائلا:"نتمنى لك التوفيق في الفترة المقبلة، وأشكرك على الفترة الماضية"، متابعًا: "سيتم اعتماد قرار فسخ التعاقد مع كارتيرون في اجتماع مجلس الإدارة"، تابع: "أمير مرتضى وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضى، سيقومون بالبحث عن مدير فني جديد بعد رحيل كارتيرون".

وواصل: "سيكون هناك جلسة مع اللاعبين يوم الخميس المقبل، بعد أن منحتهم مهلة يوم الخميس لمن يريد تجديد تعاقده مع الزمالك، ومن يريد الزمالك فسيكون فوق دماغنا".