وجهة كارتيرون المقبلة بعد الرحيل عن الزمالك.. شرط يعطله ونادي ينتظره

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 28 فبراير 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، الانفصال بالتراضي عن نادي الزمالك وذلك بعد جلسة جمعته بمرتضى منصور رئيس النادي وذلك بعد سلسلة غير جيدة من النتائج، ليترك المجال مفتوح حول وجهته المقبلة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المدرب الفرنسي صاحب الـ51 عامًا في شهر مارس الماضي في ولاية ثانية وذلك بعد أن تم إنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي السابق جايمي باتشيكو.

ومن المقرر أن يقود أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك مهام القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة حتى تتمكن الإدارة من التعاقد مع مدير فني جديد.

لكن يبقى سؤال هام هنا.. أين سيذهب كارتيرون؟

وكشفت مصادر مُطلعة أن هناك وجهتين محتملتين للمدرب الفرنسي، الأولى هي الأهلي السعودي والثانية هي الاتفاق السعودي.

وذكرت مصادر متعددة أن نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي يًفكر في الإطاحة بالمدرب الألباني بيسنيك هاسي وذلك بسبب تراجع النتائج والأداء وكان أخرها الخسارة أمام الاتحاد في ديربي جدة.

وأضافت المصادر أن كارتيرون أحد المدربين المعروضين على إدارة النادي الأهلي من أجل قيادة الأمور الفنية، لكن هناك عقبة واحدة، وهي أن رغبة النادي الأهلي السعودي في الإطاحة بالمدرب الألباني قد لا تكتمل وقد تصطدم بشرط جزائي كبير في عقد المدرب قد يصل إلى 2 مليون دولار أو يزيد.

لتبقى وجهة أخرى أمام المدرب الفرنسي في الأرض السعودية وهي الاتفاق السعودي، حيث أكادت مصادر متواترة أن كارتيرون قد يكون بديلا للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الاتفاق، حيث أن الفريق الملقب بفارس الدهناء يُعاني على مستوى النتائج والعروض في الدوري السعودي.