رئيس الصيد يشيد بنتائج لاعبي النادي في بطولة إفريقيا للسلاح

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 28 فبراير 2022 06:13 م

shareicon

مشاركه

أدهم معتز

أدهم معتز

وجه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، التهنئة للاعبي ولاعبات السلاح بالنادي، بعد تألقهم خلال منافسات البطولة الإفريقية للناشئين والناشئات التي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 23 وحتى 27 فبراير الحالي.

حقق لاعبو الصيد نتائج رائعة في البطولة الإفريقية للسلاح، حيث تمكن أحمد هشام بهجت من حصد الميدالية الذهبية تحت ٢٠سنة، وفاز زميله آدهم معتز بفضية البطولة المقامة بنيجيريا.

ونجح أحمد هشام بهجت في الفوز بذهبية تحت 17 سنة لسلاح السيف، فيما فازت سلمى طارق بالميدالية الفضية، وفازت زينة أشرف بذهبية سلاح السيف، وفازت سارة شومان بالبرونزية.

كما واصل أبطال الصيد تألقهم على مستوي الفرق لسلاح السيف وحصدوا الميداليات الذهبية رجال ونساء، حيث ضم فريق الرجال كلا من آدهم معتز وأحمد هشام، كما ضم فريق الأنسات كلا من زينة أشرف وسارة شومان، وحصدت سلمى طارق ذهبية الفرق لسلاح سيف المبارزة.

من جانبه أشاد المهندس عبد الله غراب، بإنجاز لاعبي السلاح في نادي الصيد، وتحقيق عدد كبير من الميداليات ما بين الفردي والزوجي وقيادة المنتخب المصري للتتويج بلقب البطولة الإفريقية.

وأبدى رئيس الصيد سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه لاعبي النادي خلال منافسات البطولة، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على دعم النشاط الرياضي واهتمامه باللاعبين في كل اللعبات، لمواصلة التفوق والمنافسة على البطولات محليا ودوليا.