مصر تحتكر المراكز الثلاثة الأولى في "تارجت سبرنت" بكأس العالم للرماية

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 28 فبراير 2022 09:44 م

shareicon

مشاركه

شهدت منافسات اليوم الأول في 10 متر تارجت سبرنت و 10 متر بندقية ضغط هواء رجال وسيدات ومسدس هواء رجال وسيدات ناشئين وناشئات منافسة قوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية  البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

جاءت نتائج منافسات التارجت سبرنت كالتالى: 

احتكرت مصر الثلاث مراكز الأولى عن طريق كريم عبد الناصر أول والميدالية الذهبية و طارق ثروت ثانى والميدالية الفضية و أحمد فهيم ثالث والميدالية البرونزية بعد المنافسة الشرسة مع ألمانيا وبريطانيا وسلطنة عمان.

نتائج التارجت سبرنت سيدات : 

أنيا فيشر من ألمانيا ذهبية المركز الأول و هالة عتمان من مصر المركز الثانى وفضية البطولة وعائشة المِجاني من عمان والمركز الثالث 

نتائج منافسات تارجت سبرنت ناشئين : 

على كمال من مصر ذهبية البطولة ومحمد دوما من مصر فضية البطولة و ولوكا جومان من ألمانيا يحصد المركز الثالث وبرونزية البطولة. 

نتائج منافسات تارجت سبرنت ناشئات : 

فيكتوريا برادبيري من ألمانيا حصلت على الميدالية الذهبية وإيميلى شوير حصلت على الميدالية الفضية وميرا أحمد من مصر حصلت على البرونزية.

وفي مسابقة 10 متر سيدات فوز ميلر من فرنسا بذهبية البطولة، وجاءت اللاعبة جلاستينا من روسيا فى المركز الثانى والميدالية الفضية، وحصلت على المركز الثالث أوزيس من أمريكا.

نتائج10 بندقية رجال : 

فاز بالمركز الأول و ذهبية البطولة سولا من أيطاليا، وحصل على المركز الثاني وفضية البطولة جانى من شيكو سلوفاكيا، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية برافيتسكى من التشيك.

وتقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصرى للرماية ورعاية وزارة الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.