لاعب يوفنتوس السابق: أموال الدوري الإنجليزي خطفت اللاعبين من إيطاليا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 01 مارس 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

كشف ماسيمو كاريرا المدرب المساعد السابق لأنطونيو كونتي في نادي يوفنتوس، أن أموال الدوري الإنجليزي، كانت السبب الرئيسي في رحيل اللاعبين عن الدوري الإيطالي في السنوات الماضية.

وقال ماسيمو كاريرا في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" يوفنتوس يلعب حاليًا بطريقة سيئة، ليس الوقت جيدًا مع أليجري، يجب أن يعمل كثيرًا مع اللاعبين، هو يحاول تحسين الأوضاع في الدوري الإيطالي".

وعن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس قال:" رونالدو لاعب ممتازًا جدًا، ولكن نحن فريق كامل يلعب، الأمر يختلف بالطبع عندما يكون لديك لاعب جيد، ولديه معدل عالي في إحراز الأهداف مثل رونالدو، يوفنتوس لديه الكثير من اللاعبين الجيدين يلعبون له الآن، ويستطيع أن يجلب العديد من اللاعبين الجدد في الأعوام القادمة".

وبسؤال عن لماذا لا يحتوى يوفنتوس على أفضل اللاعبين في العالم؟:" في اللحظة الحالية، الفرق الإيطالية خسرت بعض اللاعبين، ورحلوا إلى الدوري الإنجليزي بسبب الأموال التي يتم دفعها من بريميرليج، واستطاعت شراء اللاعبين من الدوري الإيطالي، بريميرليج هو الأفضل في العالم، الدوري الإيطالي يتحسن بشكل ملحوظ".

وكشف كارير عن سبب تراجع الدوري الإيطالي:" لا أعرف سبب ذلك، لكن اعتقد أن الدوري الإيطالي في السنوات الماضية كان يحتوي على لاعبين كبار، لديهم القوة والشخصية، ولكن في النهاية يمكن القول، بأن الفرق الإيطالية تبقى هي الفرق الإيطالية ولا تهاب أي فريق، حتى لو تراجعت بعض الشيء".

وأخيرًا قال عن منتخب إيطاليا وتصفيات كأس العالم:" نستيطع القول أن منتخب إيطاليا يعاني بعض الشيء، ولكنه يستطيع الوصول إلى كأس العالم، حتى لو لم يمتلك مهاجم من الطراز الأول، لكن لديه اللاعبين الممتازين الذي يمكنهم تحقيق ذلك".