مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1-3-2022.. الأهلي في مواجهة فاركو

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:33 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 1-3- 2022،  مجموعة من اللقاءات القوية، وينطلق مساء اليوم ديربي الغضب بين إنتر وميلان، في تصفيات نصف نهائي كأس إيطاليا، وتقام مواجهة وحيدة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ثلاث لقاءات في الدوري المصري الممتاز.

يستدرج ميلان نظيره إنتر، في تمام العاشرة مساءًا، وعلى ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا، ومواجهة وحيدة في البريميرليج، وهي تجمع بين بيرنلي وليستر سيتي.

وفي الدوري المصري الممتاز.. تقام ثلاث مواجهات الأولى بين الجونة والنبك الأهلي، ومن بعده في الخامسة والنصف مصر للمقاصة يستدرج الإسماعيلي، ويختتم اليوم بمواجهة قوية عندما يستقبل فاركو نظيره الأهلي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1- 3 - 2022 والقنوات الناقلة..

مواجهة كأس إيطاليا:

 ميلان × إنتر ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "سان سيرو"، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "canale 5 italia".

مباراة الدوري الإنجليزي:

في العاشرة إلا ربع مساءًا، يستدرج بيرنلي نظيره ليستر سيتي، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي، ويم بث اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 2 HD Premium".

مباريات الدوري المصري:

- يستضيف الجونة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ستاد خالد بشارة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD".

- يستدرج مصر للمقاصة نظيره الإسماعيلي، على ستاد الكلية الحربية، في تمام الخامسة والنصف مساءًا، ويتم نقل المباراة عبر فضائية "ON Time Sports 2 HD".

- يختتم اليوم بمواجهة الأهلي لنظيره فاركو، على ستاد الإسكندرية، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "ON Time Sports 1 HD".