مواعيد مباريات الأهلي في شهر مارس.. مواجهات مصيرية

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:37 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض العديد من المباريات القوية خلال شهر مارس الجاري، والبداية بمواجهته ضد فاركو اليوم في الثامنة مساء بتوقيت مصر بالجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يرغب الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني في العودة إلى الانتصارات عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ونستعرض مواعيد مباريات الأهلي في شهر مارس الجاري على المستوى المحلي والأفريقي، وذلك قبل توقف المنافسات لخوض منتخب مصر الوطني لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

المواجهة الأولى، الأهلي ضد فاركو اليوم الموافق 1 مارس في الثامنة مساء بتوقيت مصر بالجولة الحادية عشر من الدوري المصري هذا الموسم.

المواجهة الثانية، الأهلي ضد المريخ السوداني يوم السبت الموافق 5 مارس في التاسعة مساء بتوقيت مصر، بدوري أبطال أفريقيا.

المواجهة الثالثة، الأهلي ضد بيراميدز يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس في الثامنة مساء بتوقيت مصر بالدوري هذا الموسم.

المواجهة الرابعة، صن داونز الجنوب أفريقي يستضيف الأهلي الجمعة الموافق 11 مارس في الرابعة عصرا بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

المواجهة الخامسة، الأهلي ضد المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق 18 مارس وتلك هي آخر مواجهات الفريق الأحمر خلال شهر مارس الجاري.