مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس.. 4 مواجهات هامة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المباريات الهاممة خلال شهر مارس الجاري، ويبدأ مواجهاته بلقاء هام غدا ضد فيوتشر في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري هذا الموسم، ويبحث الزمالك عن استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، خاصة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والتعاقد مع أسامة أسامة نبيه كمدير فني مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ونستعرض مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس والتي تشهد منافسات محلية وكذلك أفريقية هامة ومصيرية، ترسم ملامح موسم الفريق الأبيض على النحو الآتي: 

المواجهة الأولى، الأربعاء الموافق 2 مارس، يواجه الزمالك نظيره فيوتشر في الثامنة مساء بالجولة الحادية عشر من الدوري المصري هذا الموسم.

المواجهة الثانية، الاثنين الموافق 7 مارس يواجه الزمالك نظيره الجونة في الثامنة مساء بالجولة الثانية عشر من الدوري.

المواجهة الثالثة، الجمعة 11 مارس يلتقي الزمالك بنظيره الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

المواجهة الرابعة، الجمعة 18 مارس يستضيف بترو أتلتيكو الأنجولي، الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويختتم الزمالك مبارياته في مارس بتلك المواجهة.

يحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين فقط من ثلاث جولات، بعد التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.