اللقاني يكشف عبر "كورة بلس" موقفه من العودة لتدريب طائرة الزمالك

كتب : سيد داوُد

الثلاثاء، 01 مارس 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

طائرة الزمالك

طائرة الزمالك

كشف المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري للكرة الطائرة ونادي الزمالك محمد اللقاني، موقفه من العودة لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك خسر من هليوبوليس يوم الأحد بنتيجة 3/2 في أولى جولات الدور النهائي من دوري الطائرة، قبل أن يخسر بالنتيجة نفسها أمام بتروجت في الجولة الثانية، ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم في ثالث جوالات الدور النهائي.

وقال محمد اللقاني في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS"، إنه يرتبط الآن بعقد مع نادي الترجي السعودي، وصيف الدوري السعودي للكرة الطائرة.

وأوضح اللقاني أنه يرحب بكل تأكيد تدريب نادي الزمالك والعودة له مرة أخرى ولكن هو مرتبط بعقد مع الفريق السعودي خلال الفترة الحالية.

وأكمل أنه لم يتواصل معه أحد من نادي الزمالك إلى الآن لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد مصيرة مع الفريق السعودي الذي يحترم تعاقده معه بكل تأكيد ويتطلع لتحقيق إنجاز معهم خلال توليه المهمة الفنية للفريق.

وأتم اللقاني حديثه، أنه في حالة تأكيد المفاوضات معه، سيكون على الزمالك التفاوض مع نادي الترجي السعودي والتوصل لاتفاق من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد المدرب المخضرم مع النادي السعودي.

الجدير بالذكر أن اللقاني قد فاز مع الزمالك بلقب كأس مصر للكرة الطائرة قبل أن يترك المهمة الفنية للفريق، ليتولها الكابتن حسن الحصري والذي قدم استقالته أمس الإثنين بسبب سوء النتائج.