بيراميدز والاتحاد السكندري.. هل يواصل إيهاب جلال تفوقه على حسام حسن؟

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 02:52 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن وإيهاب جلال

حسام حسن وإيهاب جلال

يستعد فريقي بيراميدز والإتحاد السكندري لخوض مواجهة قوية تجمع بينهما غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

ويزيد من قوة المنافسه وصعوبة المواجهة بين الفريقين، الصراع الفني الدائم بين مدربي الفريقين، حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري وإيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز.

ودائما ما تشهد المواجهات بين الثنائي منافسه قوية مع اختلاف الفرق التي قادها كل منهما، حيث كان الثنائي خلال السنوات الأخيرة أبرز المرشحين لتولي تدريب المنتخب المصري بشكل دائم.

إيهاب جلال يتفوق على حسام حسن

خاض إيهاب جلال 13 مباراة أمام حسام حسن مع أكثر من فريق، وفاز في 7 مباريات وتعادل 3 وخسر 3، وله 23 هدفًا عليه 20 هدفًا.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي عندما كان ايهاب جلال مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي وخسر أمام الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن بهدفين لهدف.

5 أندية مشتركه بين حسام حسن وإيهاب جلال

تعد أبرز أوجه التشابه بين الثنائي حسام حسن وإيهاب جلال، هو توليهما لعدد من الأندية المشتركه، حيث قام الثنائي بتدريب نفس الفرق في فترات مختلفه وأبرزها، الزمالك والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وبيراميدز.

وخاض ايهاب جلال مع بيراميدز هذا الموسم حتى الآن 4 مواجهات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحده ولم يخسر في أي مباراة، بينما خاض حسام حسن مع الاتحاد السكندري هذا الموسم مباراتين، حقق الفوز في مباراة وتعادل في الأخرى.

تاريخ المواجهات ينحاز إلى بيراميدز

خاض فريقي الاتحاد السكندري وبيراميدز  10 مواجهات سابقه في الدوري المصري، شهدت تفوق بيراميدز بالفوز في 4 مباريات، وفاز الاتحاد في 3 مباريات، بينما حسم التعادل 3 مباريات أخرى.

وتواجه الفريقين في مباراة أخرى ببطولة كأس مصر موسم 2017 وشهدت فوز بيراميدز بلاثة أهداف لهدف في دور الـ16 من البطولة.

فهل يواصل ايهاب جلال وبيراميدز تفوقهما في مباراة الغد، أم يكون لحسام حسن ولاعبي الاتحاد رأيا أخر.