يورجن كلوب: حصد الرباعية مهمة صعبة.. وهناك تغييرات في تشكيل مباراة نوريتش

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 01 مارس 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة نوريتش سيتي غدا، الأربعاء، في إطار منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عقب تتويج الفريق بكأس رابطة المحترفين بالفوز على تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح.

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي عن إمكانية حصد الرباعية التي تتمثل في التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد عقب حصد كأس الرابطة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "ليس هنالك أي فريق إنجليزي في التاريخ حقق الرباعية من قبل، وذلك لأنها مهمة صعبة للغاية، إذا أعتقد الناس أن لدينا فرصة فهم يرون ذلك كمجاملة، ولكني لا أرى أن هذا مجاملة، نحن نواجه العديد من فرق كرة القدم الجيدة حتى نهاية مايو" 

وواصل: "حتى مانشستر سيتي بكل الجودة التي لديهم في السنوات الماضية لم ينجحوا في حصد الرباعية هذا يظهر مدى صعوبة الأمر" 

أضاف: "أثق في قدرتنا على اتخاذ مباراة نوريتش غدا على محمل الجد، أتطلع لوجود أجواء كبيرة، مثلما كان الأمر في ويمبلي ضد تشيلسي، ورسالتي للجماهير التي لم تحضر في ويمبلي عليها الاحتفال غدا، سيساعدنا ذلك على تحقيق نتيجة إيجابية" 

وتابع: "لا أعتقد أن اللياقة البدنية تمثل لنا أزمة، من النادر أن تحقق بطولة ولكن مازال لديك جزء حاسم قادم من الموسم، لدي الكثير من الإيمان والثقة بلاعبي فريقي ولكن علينا إجراء تغييرات خاصة بعدما لعبنا 120 دقيقة ضد تشيلسي" 

وعن إصابة تياجو قال: "لا نعلم مدة غيابه، لست متأكدا ربما يغيب عن مواجهة الإنتر لكن بعد ذلك بالتأكيد سيكون متاحا إنه بخير لكن غير لائق بدنيا" 

وعن الاحتفالات بحصد لقب كأس الرابطة قال: "الحفلة كانت في غرف تبديل الملابس كانت الموسيقى صاخبة، لم يكن هناك موسيقى على الطائرة، لقد أعطيت فريقي يوما للراحة والاحتفالات لم تكن كبيرة للغاية" 

وتطرق للحديث عن لويس دياز قائلا: "لقد قدم أداء رائعًا. نحتاج ذلك النوع من الجودة. لقد كان مذهلًا. نأمل أن يبقى الوضع هكذا لأطول فترة ممكنة. لقد كان مرهقًا فقط في ويمبلي. لم يتعرض لإصابة"