فوز مريح للأهلي برباعية على حساب فاركو يعيده لصدارة الدوري.. فيديو

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:55 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حقق الأهلي فوزًا سهلًا على نظيره فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية.

بداية كانت قوية من جانب الأهلي حيث أحرز محمد شريف الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 5 بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر داخل منطقة الجزاء، حيث نجح شريف بالالتفات بالكرة وتسديدها في شباك فاركو.

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب بشكل قوي، حيث أحرز الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 7 عن طريق محمد مجدي أفشة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حيث حاول محمد صبحي حارس الفريق السكندري التصدي لها لكنه لم يتمكن من ذلك.

وخطف المارد الأحمر الهدف الثالث في الدقيقة 13 عن طريقة أفشة أيضًا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليبتعد بالنتيجة أكثر فأكثر خلال أول ربع من اللقاء في أداء رائع للغاية.

وعكس سير اللقاء، تمكن أحمد صغيري من خطف هدف فاركو الوحيد في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد متابعته لتسديدة مرتدة من محمد الشناوي ليهز شباك الأهلي.

وألغى الحكم هدف لمحمد شريف في الوقت الضائع من الشوط الأول بداعي التسلل بعد انفراده بحارس مرمى فاركو محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، بدأ الأهلي بتغييرين وهم الدفع ببيرسي تاو وديانج بدلًا من حمدي فتحي وميكيسوني ليجدد دماء الفريق.

ولكن كانت السيطرة إلى حد ما في بداية الشوط الثاني، لصالح فريق فاركو، حيث تمكن محمد الشناوي من التصدي لكرة خطيرة من أقدام رزقي حمرون برد فعل رائع للغاية في الدقيقة 55.

واستمر الأهلي في المحاولات من أجل خطف الهدف الرابع حتى جاء عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 85 لينهي آمال فاركو في العودة إلى اللقاء مرة أخرى.

وبذلك ارتقى الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.