بيولي: قدمنا مباراة جيدة أمام انتر .. والقادم أصعب

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

أعلن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان عن رضاه عن نتيجة مباراة فريقه مع انتر ميلان ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

كانت مباراة الذهاب من ديربي الغضب قد انتهت بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

بيولي أدلى بتصريحات لشبكة ميدياست الإيطالية قال فيها: "هذه نتيجة إيجابية لميلان، لأن هذا يعني أنه إذا كانت مباراة الإياب هي التعادل، فإنهم سيتأهلون بأهداف "خارج الأرض"، لأنهم كانوا من الناحية الفنية أصحاب الأرض".

وأضاف : "ميلان لعب بشكل جيد واستحق الفوز هذا المساء".

وشدد بيولي على صعوبة مباراة الإياب بقوله: "إنها نتيجة جزئية فقط، ونعلم أن المباراة الثانية ستكون صعبة للغاية، لكني راضٍ عن الأداء، لقد أحرزنا تقدمًا على مدار العامين ونصف العام الماضيين، ونود أن نفوز بشيء ما ونجعل هذا الموسم رائعًا".

وأوضح بيولي عن وجهة نظره في اختيار الأفراد المشاركين في فريقه فقال: "اخترت الفريق الأفضل لهذه المباراة بالذات، بناءً على الخصائص التكتيكية أيضًا، لم أكن أفكر في نابولي على الإطلاق، هذا اختبار آخر صعب للغاية، ولكن كلما زادت صعوبة العقبة، كان التغلب عليها أكثر إرضاءً. كان الفريق شرسًا ضد فريق إنتر بقدر كبير من الجودة، أعتقد أن بن ناصر وكيسي قدموا مباراة رائعة، ولم نسمح للإنتر بأي تسديدات حقيقية على المرمى ولدينا فرص خاصة بنا ".

 وأشار بيولي: "نظرت في الخيارات بعناية شديدة وأردت فريقًا قويًا وحيويًا مع خيارات بعيدة عن مقاعد البدلاء، إنه لأمر مخيب للآمال أننا لم نتمكن من الفوز بالمباراة وكل ذلك يعود إلى مباراة الإياب، لقد أحببت الأداء حقًا ويجب أن نكسب المزيد من الثقة منه، لأننا فريق ننتمي إلى هذا المستوى ".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في العشرين من شهر ابريل المقبل.