مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك مع فيوتشر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 02 مارس 2022 09:31 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 2 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة الزمالك وفيوتشر، المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، بالإضافة إلى مباراة ليفربول مع نورتيش سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يلتقي الزمالك مع فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدور المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يستضيف ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي محمد صلاح، نظيره نوريتش سيتي، في إطار منافسات الدور الخامس من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك وفيوتشر في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري وإحصائيات الفرق المشاركة من هنا

موعد مباراة كأس إسبانيا اليوم

تُقام مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

موعد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

تُقام مباراة لوتن تاون وتشيلسي في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة 9:15 beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة ساوثهامبتون ووست هام يونايتد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة فيورنتينا ويوفنتوس، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي AD SPORTS 1 HD و AD SPORTS 2 HD.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء من مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا