موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

الأربعاء، 02 مارس 2022 10:27 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يستدرج نادي ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، نظيره نوريتش سيتي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحل ليفربول على مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز على تشيلسي الأحد الماضي، والتتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

ويطمح فريق الريدز، في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بهدف المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم والتتويج بكافة البطولات التى يشارك فيها لاعبي الريدز.

إلتقى الفريقين من قبل في كأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات، انتصر ليفربول في لقاءاين وتعادل الريدز في مواجهة وحيدة، ولم ينجح نوريتش في تحقيق الفوز في أي مباراة، وسجل لاعبي الريدز 8 أهداف، واستقبلت شباكه هدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، ويتم التعليق على اللقاء بصوت "يوسف سيف".

محمد صلاح يتصدر هدافين البريميرليج

وعلى مدار الموسم الجاري، يحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه في الترتيب الهدافين دييجو جوتا، ويسعى صلاح، لتعزيز سجله التهديفي من أجل الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد أن ضاع عنه اللقب الموسم الماضي بفارق هدف عن هاري كين.

موقف الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

على مدار الموسم الجاري هناك حالة من المنافسة الشرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على التتويج بالبريميرليج، حيث يحتل الريدز وصافة ترتيب الجدول برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، ولكن الأخير إليه الأفضلية نظرًا لخوضه 27 مواجهة وليفربول 26 لقاء.

في المقابل يأتي نوريتش سيتي، في الترتيب الأخير بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، حصدها من 26 لقاء.