الظفرة الإماراتي يعلن إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

البرازيلي روجيرو ميكالي

البرازيلي روجيرو ميكالي

أعلن نادي الظفرة الإماراتي، اليوم، الأربعاء، إقالة مدرب الفريق البرازيلي روجيرو ميكالي، وتكليف المغربي بدر الدين الإدريسي لقيادة الفريق، خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لبيان نشره الظفرة الإماراتي عبر موقعه الرسمي، فإن تم اتخاذ القرار بالإجماع خلال إجتماع عقد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي عبد الله بطي القبيسي، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق في المرحلة الأخيرة.

وقال أحمد عمران القبيسي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، أن شركة كرة القدم ظلت تتابع الفريق عن قرب ووفرت للمدرب السابق كل معينات النجاح من طاقم فني مساعد كامل.

كما إستقطبت له خلال فترة الانتقالات الشتوية ثلاثة لاعبين محليين واثنين أجانب على مستوى عالي، غير أن نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ظلت تتراجع كما لم يطرأ تغيير فني واضح يشير إلى تحسن النتائج مستقبلاً مما إستدعى إدارة النادي والشركة إلى التدخل واتخاذ هذا القرار حفاظاً على استمرارية الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، أن إقالة المدرب البرازيلي، بالطبع لا تعني سوء المدرب، فالتوفيق يعتبر عامل مهم في كرة القدم أبضًا، مشيرا إلى أن المدرب السابق بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية، لكن التوفيق لم يكن حليفه.

وأوضح أن تكليف بدر الإدريسي جاء بناء على قربه من الفريق واللاعبين بصفة عامة، وعمله خلال السنوات السابقة داخل النادي مع أغلب المدربين السابقين، بالإضافة إلى تأهيله وخبرته الفنية.

وتمنى رئيس شركة الظفرة، التوفيق للجهاز الفني الجديد خلال مسيرته المقبلة، مطالبا من جماهير النادي ومحبي فارس الظفرة، الوقوف خلف الفريق حتى يتجاوز الفترة المقبلة.

 

#تكليف pic.twitter.com/XyPtp0fcPl

— نادي الظفرة الرياضي (@aldhafraclub_ae) March 2, 2022