كورة بلس يكشف أسباب توقف مفاوضات تجديد موسيماني مع الأهلي.. شروط تعجيزية

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 02 مارس 2022 02:59 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

فجر مصدر داخل الأهلي مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات النادي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأحمر، بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "مفاوضات تجديد عقد موسيماني توقفت تماما في الوقت الحالي".

أضاف: "لا يوجد أي حديث من أي نوع بشأن تمديد عقد موسيماني في ظل عدم التوصل لنقطة اتفاق بشأن هذا الأمر حاليا".

وأوضح: "الأمر لا يتعلق بمسألة ضغط المباريات وارتباط الفريق بمباريات هامة على الصعيدين المحلي والقاري ولكنه يرتبط بوجود اشتراطات من جانب المدرب لا تتماشى مع سياسة النادي الأهلي على أكثر من مستوى".

تابع: "الأهلي قدم عرضًا إلى بيتسو موسيماني الجميع تداوله بشأن التجديد لموسمين مع وضع موسم ثالث إضافي يفعل بموافقة الطرفين ولكن موسيماني من خلال الشركة المسئولة عنه في ملف التعاقدات وضعت شروط تعجيزية - خارج العقد -  تماما لا تتفق مع النظام المعمول به داخل الأهلي على مدار تاريخه في صعيد كرة القدم". 

وواصل: "ملف تجديد موسيماني مغلق في الوقت الحالي لحين اشعار آخر والأمر لن يحسم سوى بما يتناسب مع سياسة الأهلي في هذا الأمر المعروفة دائمًا في ملف التعاقدات سواء مع اللاعبين أو المدربين .

اختتم: "الأمر لا يتعلق فقط بالشروط المالية أو الجزائية ولكنه مرتبط بأمور أخرى ترتبط في المقام الأول باستراتيجية إدارة قطاع الكرة بالنادي لهذا الملف وفي ظل سعيها  للبحث في المقام الأول والأخير عن مصلحة النادي ودعم فريق الكرة بالشكل الذي يدفعه للحفاظ على مشواره في السيطرة على البطولات المحلية والقارية لسنوات قادمة".