كورة بلس يكشف موقف طارق حامد وحازم إمام من التجديد للزمالك

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 02 مارس 2022 05:09 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري من التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة، ذلك بعد أن منح مسئولي الأبيض مهلة أخيرة للاعبين حتى غدًا الخميس لتوقيع عقود التجديد وإلا سيتم تجميدهم عن المشاركة مع الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن هناك ثنائي من اللاعبين قرر الذهاب إلى مقر النادي غدًا في الموعد المحدد من قبل الإدارة للتفاوض مع الإدارة  بشأن التجديد وهما طارق حامد وحازم إمام.

وأوضح المصدر أن حازم إمام مستعد للتوقيع على بياض والتجديد للفريق بدون أي شروط، كما أن طارق حامد سيذهب لمقر النادي غدًا لإثبات حسن النوايا وسيجدد في حال الاتفاق على شروط التجديد.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبد الله جمعه - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا " - ماجد هاني -يوسف إبراهيم " أوباما" - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه.

خط الهجوم : عمر السعيد - سيف الجزيري.