محمد صبحى حارس الإسماعيلى: "عمري ما كنت بتاع مشاكل وأشعر بالظلم من الإدارة"

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:42 م

shareicon

مشاركه

محمد صبحي

محمد صبحي

كشف محمد صبحى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تفاصيل ماحدث معه داخل قلعة الدراويش فى الأيام الماضية وقرار إبعاده عن الفريق .

وكتب محمد صبحى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا : " انتظمت مع النادي الاسماعيلي خلال فترة الاعداد وتم قيدي في القائمة الأولى ولم يتم تبليغي بأنني سأكون على قائمة الانتظار ، إلا قبل غلق باب القيد ب24 ساعة .. أيعقل ماحدث معي ؟ لم يكن أمامى أى فرصة للالتحاق بفريق أخر".

وأضاف : " أمر صعب على أى لاعب، إذا كان الفريق لا يحتاجني فنيا كان لابد من إبلاغي قبل غلق باب القيد بفترة..راضي عن نفسي وماحدث معي كان مفاجأة بالنسبة لي ، لن اعتزل .. عندي 40 عاما ومازال طموحي كبير وهناك حراس تخطوا هذا السن واستمروا في الملاعب".

وتابع : " أنا صاحب قرار اعتزالي ولن اجبر عليه .. أتدرب الأن بشكل منفرد عن الفريق ، طلبت أن أكون بجانب الفريق ولكن تم تبليغي ان هذا القرار فني ، ماحدث معي لن يقلل من طموحاتي.. عمري ماكنت بتاع مشاكل واشعر بالظلم بسبب ماحدث معي ، ماحدث معي اشعر انه مقصود .. لاجباري على الاعتزال ".

وأكمل : " التزامي الصمت ليس خوف.. ولكن انا رجل احترم وجهات النظر سواء من الاجهزة الفنية او الجهة المسئولة ، ماحدث معي ليس في الكرة، ولا يصح ان يحدث مع لاعب بتاريخي وامكانياتي بعدما قدمته ، عدت للاسماعيلي مرتين، كانو في احتياج لي وكنت في احتياج لهم، وشرف لي تمثيل الدراويش".

واختتم : " ماحدث معي كان سببه اجباري على الاعتزال وان لا يكون لي اي فرصة للحاق بنادي أخر وهذا لن يحدث، أنا صاحب هذا القرار ولن اعتزل ومستمر في الملاعب" .