تفتكر مين أكتر لاعب أحمد عيد عبد الملك قلقان منه في الأهلي بالقمة؟.. حوار بلس

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:32 م

shareicon

مشاركه

أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق أن يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض يعد من العناصر المهمة في القلعة البيضاء  قبل لقاء القمة المرتقب بين الزمالك والأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال عبد الملك في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس":" أوباما يعد من أهم لاعبي الفريق الأبيض وإذا كان في حالته سيفرق مع الزمالك كثيرا".

 

وأضاف أن أحمد سيد زيزو يعد من أهم لاعبي الفريق الأبيض في الفترة الحالية، وأشار إلى أن المالي ديانج لاعب وسط الأهلي هو من سيصنع الفارق مع الأهلي إذا كان في حالته يوم المباراة.

 

وقال عبد الملك :" كارتيرون بالنسبة لي أفضل من موسيماني، كارتيرون لديه النواحي الفنية جيدة، كما أنه يمتلك القدرة على التعامل مع اللاعبين بطريقة نفسية أفضل، ويسيطر على نجوم الزمالك في ظل المشاكل التي يمر بها نادي الزمالك ".

 

وأوضح أنه يتمنى أن يكون أعداد الجماهير محدودة، لأنه في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين القطبين في الموسم قبل الماضي كانت جماهير الأهلي أكثر، مشددا على أن حضور 1000 مشجع لكل فريق لن يؤثر من الناحية الجماهيرية.

 

وأشار عبد الملك إلى أن أفضل مباراة ديربي خاضها بين القطبين هي المباراة التي أقيمت في الدور الأول لموسم 2014-2015 وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل أيمن حفني للزمالك وتعادل وليد سليمان للأهلي، وأضاف أن أسوأ ذكرى له في مباريات القمة كانت في مباراة الدور الثاني لموسم 2014-2015 لأن فوز الزمالك كان سيجعله يحتفل بلقب الدوري بعد القمة، ولكن الأهلي فاز بثنائية مؤمن زكريا، وأوضح أنه كان مريضا قبل المباراة كما أن أيمن حفني غاب بسبب الإصابة، وتأجل احتفال الزمالك بالدوري للقاء التالي.

 

وأكد عبد الملك أن أيمن حفني كان أكثر لاعبي الزمالك تألقا أمام الأهلي وكان لاعبو الفريق المنافس يعملون له 100 حساب.