خطوة مفاجأة من أوسبينا قد تعرقل انتقال أبو جبل للنصر السعودي

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 09:10 ص

shareicon

مشاركه

أوسبينا - أبو جبل

أوسبينا - أبو جبل

يواجه محمد أبو جبل حارس الزمالك والمنتخب الوطني، أزمة قد تعرقل رحيله إلى صفوف النصر السعودي، في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب خطوة مفاجأة من الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وارتبط اسم محمد أبو جبل مؤخرًا، بالانتقال إلى النصر السعودي، بعدما أظهر حارس الزمالك تألقا واسعا مع منتخب مصر الوطني في منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووفقا لما كتبه الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه على "تويتر"، فإن أوسبينا بدأ يفكر بجدية في قبول عرض نادي النصر.

وتابع جاليتي: "الحارس الكولومبي يفكر بجدية في فرصة لمستقبله، ستكون الأسابيع القليلة المقبلة حاسمة في الاختيار النهائي للاعب نابولي".

وبذلك، ستكون إحتمالية وصول الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، إلى النصر، قد تعرقل انتقال أبو جبل لصفوف "العالمي" في الصيف المقبل.

وكان محمد أبو جبل قد وقع الأيام الماضية، على عقود تفويض خاصة لوكيل الأعمال السعودي نواف المهدي، بهدف تسويقه في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الحارس مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية، الأمر الذي يثير الشكوك حول مستقبله وإمكانية استمراره في صفوف الزمالك.

 

 

🚨🟡 EXCL | #Ospina interest in the #AlNasr offer is growing.

🔥🧤 The 🇨🇴 goalkeeper is seriously thinking about the 🇸🇦 opportunity for his future: the next few weeks will be decisive for the final choice of the #Napoli player. 🐓⚽️#Calciomercato #Transfers https://t.co/GGGs0GDVtS pic.twitter.com/S8m8D3wDLq

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) March 2, 2022