أول تعليق من بيدور إيمانويل لـ كورة بلس عن مفاوضات قيادة الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 03 مارس 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

بيدرو إيمانويل

بيدرو إيمانويل

شهدت الساعات الماضية، طرح إسم البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفنى السابق للتعاون السعودى من أجل تولى قيادة الزمالك فى المرحلة المقبلة، في ظل بحث إدارة النادى الأبيض عن مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة بعد إنهاء التعاقد بالتراضى مع الفرنسي باتريس كارتيرون، واستقدام أسامة نبيه لقيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي.

وحرص "كورة بلس" على التواصل مع بيدرو إيمانويل لمعرفة حقيقة توليه قيادة الزمالك، في المرحلة المقبلة خاصة بعد إعلان إدارة القلعة البيضاء أن المدرب الجديد سيصل مطلع الأسبوع المقبل واكتفى المدرب البرتغالى بالتأكيد إنه يتواجد فى الوقت الحالي فى دبي دون الإفصاح عن حقيقة حدوث مفاوضات معه من جانب الزمالك من عدمه.

فضل بيدرو فى الوقت الحالى عدم الحديث عن تلك المسألة، مشددًا على أن أي شيء يخص تدريبه لفريق جديد سيكون من خلال وكيل أعماله.

ودخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي، ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلفا للفرنسي كارتيرون إلى جانب بيدرو إيمانويل وكان الزمالك فتح من قبل باب المفاوضات مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق للعودة لقيادة الأبيض في الفترة الحالية.

وسبق واستبعد مسؤولو الزمالك فكرة عودة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لتدريب الأبيض في الفترة الحالية.

ويأتي تعليق المدير الفني السابق للتعاون السعودى في إشارة إلى عدم إنهاءه لمفاوضات قيادة الزمالك.