كارولين وير لاعبة مانشستر سيتى عقدة الشياطين الحمر "فيديو"

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 06:47 م

shareicon

مشاركه

كارولين وير

كارولين وير

لفتت الساحرة الأسكتلندية "كارولين وير" لاعبة مانشستر سيتي للسيدات، في مركز الوسط، والتي تبلغ من العمر 26 عامًا، الأنظار إليها بأهدافها الرائعة على التوالي، مع فريقها في ديربي ضد مانشستر يونايتد،  بعد تكرار نفس الهدف من منتصف الملعب على مدار ثلاثة أعوام.

بعد هدف كارولين، في مرمى مانشستر يونايتد عام 2019، خلال المباراة، والذي ترشح لجائزة "بوشكاش"، لأجمل هدف في العام من اتحاد كرة القدم الدولى "فيفا"، والتي ألت نتائجها بهدف وحيد مقابل لا شئ.

 

 

🎥| هدف كارولاين ويار في مرمى مانشستر يونايتد عام 2019 ترشح لجائزة بوشكاش لأجمل هدف في العام من الفيفا .. هدفها اليوم سيكون مرشحاً أيضاً وأمام نفس الخصم 😅

pic.twitter.com/CbeSk7eiAS

— كرة القدم النسائية | (@WFootballAr) February 12, 2021

 

ثم جاءت لاعبة مانشستر سيتى، بنفس الهدف من منتصف الملعب، فى ديربى جاء بين مانشستر سيتى و فريق مانشستر يونايتد للسيدات عام 2021، وأنتهى بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، من بينهم هدف اللاعبة "كارولين".

 

⚽️| مع كل ديربي لمانشستر نتذكر هذا الهدف الجميل للساحرة كارولاين ويار في مرمى اليونايتد والذي ترشح لجائزة بوشكاش كأحد أجمل أهداف العالم لعام 2021:

pic.twitter.com/DEDrbfSqu7

— كرة القدم النسائية | (@WFootballAr) February 13, 2022

 

أختتمت اللاعبة الأسكتلندية هذا العام 2022، ديربى الفريقين بهدف وحيد، أحرزته اللاعبة "وير"، وأنتهت المباراة بفوز فريق "مانشستر سيتى"، للمرة الثالثة على توالى لقاءات الفريقين.

 

⚽️| كارولاين ويار تحسم الديربي للسيتي بهدفٍ وحيد .. بنفس طريقة هدفها التاريخي الموسم الماضي في نفس الشباك ضد نفس الخصم!

🔵😳🤯

pic.twitter.com/txG8qxhpCk

— كرة القدم النسائية | (@WFootballAr) February 13, 2022

 

وأخيرًا ستظل لاعبة مانشستر سيتى "كارولين وير"، أزمة نادى مانشستر يونايتد للسيدات، بعد الفوز عليهم فى ثلاث مباريات ديربى متتالية.