برشلونة يعرض على هالاند 195 مليون يورو

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 03 مارس 2022 06:57 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

حدد نادي برشلونة الإسباني، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند كهدف رئيسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون محور المشروع الكتالوني خلال السنوات القادمة.

وظهر اهتمام نادي برشلونة بالمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند منذ الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما اجتمع خوان لابورتا مع مينو رايولا لإبداء اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم النرويجي.

وبحسب شبكة "كواترو" الإسبانية فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لنادي برشلونة، اجتمع مع إيرلينج هالاند صباح اليوم الخميس، في ألمانيا من أجل إقناعه بالانتقال إلى البلوجرانا الموسم المقبل.

وتحدث تشافي هيرنانديز مع إيرلينج هالاند لتوضيح دوره الكبير المنتظر في مشروع نادي برشلونة القادم، والذي يرغب المدير الفني الإسباني في أن يضعه كركيزه أساسية له.

وكشفت الشبكة الإسبانية تفاصيل العرض المادي المقدم من نادي برشلونة إلى وكيل أعمال هالاند من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي الكتالوني الموسم المقبل.

ووفقًا لما أكدته شبكة كواترو الإسبانية، فإن إيرلينج هالاند سوف يحصل على 195 مليون يورو خلال 5 مواسم حال وافق على الانتقال إلى برشلونة.

وجاءت تفاصيل العرض المادي المقدم من برشلونة إلى هالاند،  يتضمن حصول المهاجم النرويجي على 20 مليون يورو في الموسم الأول، ترتفع إلى 30 مليون يورو الموسم الثاني.

وتستمر الزيادة في راتب هالاند مع برشلونة حال انضمامه ليصل إلى 40 مليون يورو في الموسم الثالث، بينما يرتفع حتى يصل إلى 50 مليون يورو في الموسم الرابع، على أن يكون راتبه في الموسم الخامس والأخير في العرض المقدم 55 مليون يورو.

من جانبه أبدى مينو رايولا اعتراضه بشكل مبدئي على مدة العقد الذي يرغب برشلونة في تقديمه، حيث يرغب وكيل أعمال هالاند أن يكون عقده 3 مواسم فقط خاصة مع حالة التذبذب التي يعيشها النادي الكتالوني.

وفي حال توصل برشلونة لاتفاق مع مينو رايولا حول عقده، سيبدأ على الفور التفاوض مع بوروسيا دورتموند للحصول على اللاعب في ظل السباق المشتعل عليه من كبار الأندية الأوروبية.