كيف عاقب الهلال السعودي الأندية بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بالمونديال؟

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 11:13 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

واصل فريق الهلال السعودي، التغريد خارج السرب للمباراة الرابعة على التوالي، إثر هزيمته التاريخية أمام الأهلي 4-0 في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، على ملعب آل نهيان، في أبوظبي. 

وبدأ الهلال مشواره في كأس العالم للأندية بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، في ربع نهائي البطولة، قبل أن يخسر بصعوبة أمام تشيلسي 1-0 في نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث. 

مونديال الأندية شهد مفاجآت كروية غير سارة لفريق الهلال أمام الأهلي، وحفل بالعديد من الإثارة في النتائج والأحداث، بعضها تسبب في أزمات كبرى منها رحيل البرتغالي ليوناردو جارديم، وعودة الأرجنتيني رامون دياز. 

وتدارك الهلال الهزيمة سريعًا، حيث خاض بعدها 4 مباريات فاز بها جميعا، أخرها ديربي الرياض أمام مضيفه النصر، برباعية نظيفة، اليوم الخميس، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين. 

فكيف عاقب الهلال السعودي الأندية بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بالمونديال؟ 

يعيش الهلال فترة إيجابية منذ عودة رامون دياز، ولم يخسر معه، بفوزه 5-0 أمام الشباب، و2-1 على النصر، و2-0 على الحزم، و2-1 على النصر مجددا. 

وضمد الهلال جراحه بعد الهزيمة العريضة 4-0 أمام الأهلي، في مونديال الأندية، بانتصار كاسح على جاره الشباب بنتيجة 5-0، ضمن الجولة 21 لدوري المحترفين. 

والتقى الهلال بعدها بغريمه النصر في الديربي، ونجح في إقصاءه من ثاني بطولات الموسم، بفوزه عليه 2-1 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل لنصف نهائي المسابقة لملاقاة الشباب. 

وثبت الهلال عقدته للحزم بالفوز عليه 2-0 في الجولة رقم 22 هذا الموسم، والتاسع في عهد دوري المحترفين مقابل تعادلين وخسارة وحيدة. 

وحسم الهلال، ديربي الرياض أمام مضيفه النصر، برباعية نظيفة، اليوم الخميس، في  الجولة 23 من  الدوري السعودي. 

وارتفع رصيد الهلال إلى 40 نقطة في المركز الرابع بدوري المحترفين من 20 مباراة، فيما تجمد رصيد النصر عند 44 نقطة في الوصافة.