المتحدث الرسمي للزمالك يكشف حقيقة ترشيح فايلر لتدريب الفريق

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 12:47 ص

shareicon

مشاركه

رينيه فايلر

رينيه فايلر

أوضح المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد مرتضى، حقيقة ترشيح المدير الفني السويسري رينيه فايلر لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأعلن نادي الزمالك رحيل مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد الخسارة التي تعرض لها على يد الوداد البيضاوي المغربي بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث أحمد مرتضى عن كواليس رحيل كارتيرون: "كنا متمسكين باستمرار باتريس كارتيرون مع الفريق بنسبة 100% قبل مواجهة الوداد المغربي، لم يكن لدينا النية في ذلك".

وواصل أحمد مرتضى: "اجتمعت مع كارتيرون قبل مواجهة الوداد المغربي وأكدت له أننا نجدد الثقة به ونرغب في استمراره، ونثق في قدرته على الفوز بالمباراة".

واستكمل أحمد مرتضى: "كان لدينا تفاؤل كبير بشأن مباراة الوداد لأن الجميع كان في كامل تركيزه، وبالفعل سجلنا هدف أول وكان بداية رائعة لكن الأخطاء تضييع هذا المجهود".

وعن رحيل كارتيرون، أوضح أحمد مرتضى: "الجميع يتحمل مسؤولية الأداء السئ في الوقت الأخير، لكن بالتأكيد المدير الفني يتحمل المسؤولية الأكبر لأنه يستطيع لم شمل الفريق".

وفجر أحمد مرتضى مفاجأة عن ترشيح رينيه فايلر لتدريب الفريق: "السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي كان مرشحاً لتدريب الزمالك في فترة سابقة ، بناءً على رغبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي".

وينتظر جماهير نادي الزمالك إعلان المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ليكون خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.