الإسماعيلي بدون جماهير أمام بتروجيت في كأس مصر

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 04 مارس 2022 11:03 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

تلقي النادي الإسماعيلي فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة يخطره بإقامة مباراة الفريق الأول أمام بتروجيت التي ستجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، بدون جماهير، حيث من المقرر أن يستضيف الدراويش فريق بتروجيت في السادسة من مساء يوم 12 مارس الجاري، على استاد الإسماعيلية.

استأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر أمس الخميس، في إطار برنامجه الإعدادي لمواجهة فاركو التي ستجمع بينهما مساء الإثنين المقبل، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب مباراة مصر المقاصة الأخيرة.

تعادل الإسماعيلي مع فاركو، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، بعد أن كان قريبًا من تحقيق الفوز الأول له في المسابقة المحلية، ليواصل تقديم نتائجه السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 11 مباراة لم يحقق خلالهم أي فوز على الإطلاق، بينما تعادل في 4 مواجهات وخسر في 7 مباريات أخرى، وسجل 5 أهداف فيما استقبلت شباكه 16 هدفًا.