طبيب الأهلي يتعافى من كورونا وينضم لمعسكر الأهلي قبل مواجهة المريخ

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 04 مارس 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

تعافي الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية، عقب عودة إلى القاهرة، لينضم إلى معسكر الأحمر الذي يستعد لخوض مباراته أمام المريخ السوداني.

من المنتظر، أن يخوض الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، باستاد الأهلي we السلام.

كما حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على الانضمام لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الجمعة، بعد سلبية المسحة الخاصة التي خضع لها للتأكد من شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن تسببت في غيابه عن الفريق خلال الأيام الماضية.

وانتظم الأهلي في معسكر مغلق منذ أمس الخميس، بأحد الفنادق، وذلك عقب انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ السوداني

وضمت قائمة الأهلي كلاً من: "محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ رامي ربيعة ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبدالمنعم ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبدالقادر".

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فيما يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، إلا أن الأهلي والمريخ لم يخوضا سوى مباراتين فقط حتى الآن، بفارق مباراة عن صن داونز والهلال.