أنشيلوتي يكشف موقف ثنائي ريال مدريد من المشاركة أمام باريس سان جيرمان

الجمعة، 04 مارس 2022 03:42 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، موقف الثنائي توني كروس وفيدي فالفيردي، نجوم الميرنجي من المشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسييداد، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مناقسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم 2021 -2022.

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "فالفيردي ليست لديه مشاكل في التواجد ضد باريس، وأعتقد نفس الأمر بالنسبة لتوني كروس".

وأردف: "كروس أخذ قسطًا من الراحة ضد ألافيس، هذا يعني بأنها ليست مشكلة إرهاق، في بعض الأحيان يكون هناك القليل من الحظ السيء، علينا أن نتعايش مع الإصابات".

واستكمل مدرب ريال مدريد، قائلًا: "الفريق بخير، لقد تدربنا جيدًا وأرى الفريق متحمسًا، سنكون مستعدين لهذه الفترة الأخيرة من الموسم، وسنعرض هذا الحماس غدًا ضد فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد".

وتابع أنشيلوتي، قائلًا: "ما نمتلكه من خطة هي تناسب مباراة الغد، ثم لدينا خطة أخرى تناسب مباراة باريس، ولدينا اعتقاد بأن الأمور ستنتهي بشكل جيد".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "نشعر بخيبة أمل لمغادرتنا الكأس، ولكن ذلك جاء في لحظة معينة بدون اللاعبين البرازيليين وبنزيما، والحقيقة هي أننا نتصدر الليغا بفارق 6 نقاط ولدينا القدرة على العودة بالنتيجة ضد باريس".