موعد قيادة فيريرا للزمالك بعد إعلان توليه القيادة الفنية للفريق

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 04 مارس 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الفني لنادي الزمالك عن هوية المدير الفني للفريق الذي سيقود مباراة الجونة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدورى.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"Kora Plus" أن أسامة نبيه هو من سيتولي قيادة الفريق خلال مباراة الزمالك والجونة القادمة وأضاف المصدر أن جوسفالدو فيريرا المدرب الجديد للزمالك سيتابع لقاء الجونة من المدرجات استعدادًا لقيادة الأبيض في المباراة التالية ثم يتولى القيادة الفنية للفريق عقب المباراة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد اكد أنه تم الاستقرار على تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك مديرا فنيا للأبيض في الفترة الحالية خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وأوضح منصور أن فيريرا حصد الدوري والكأس في الموسم الذي قضاه مع الفريق الأبيض، وسيكون معه 3 مساعدين وسيتواجد معه كل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر في الجهاز المعاون.

وكانت الفترة الماضية شهدت مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء مع فيريرا ورحب المدرب بالعودة لتدريب القلعة البيضاء تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل.

 وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.