بيراميدز يعود لصدارة الدوري المصري بفوز سهل على المقاولون العرب.. فيديو

الجمعة، 04 مارس 2022 07:25 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

انتصر بيراميدز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت اليوم، على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وبدأ بيراميدز المباراة بالضغط المكثف على مرمى المقاولون العرب من خلال الهجمات المنظمة والمكثفة على مرمى أحمد العربي، حارس المقاولون.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر المباراة ومن خلال هجمة منظمة للاعبي بيراميدز، تم عرقلة اللاعب وليد الكرتي، لاعب الفريق السماوي داخل منطقة الجزاء، وبعد مراجعة "VAR"، تم احتساب ركلة جزاء للفريق السماوي.

وسدد وليد الكرتي، ضربة الجزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، ولكن تألق أحمد العربي، حارس المرمى وتصدى لها.

وسجل وليد الكرتي، الهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة "26" من عمر المباراة تلقى وليد الكرتي، كرة عرضية من إسلام عيسي، داخل منطقة جزاء المقاولون العرب، حولها برأسية قوية في منتصف مرمى أحمد العربي.

وقبل انتهاء الشوط الأول، وبالتحديد في "46+1"، من خلال هجمة منظمة إلى لاعبي بيراميدز، بدأت من الجانب الأيسر عن طريق اليسرى، ولكن الكرة ارتطمت قي أقدام مدافعي المقاولون العرب.

ومع الدقيقة "61" من عمر الشوط الثاني، سدد إسلام عيسيٍ، كرة صاروخية مرمى أحمد العربي، من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكي حارس المقاولون العرب تصدى للكرة ببراعة.

ومن خلال تسديدة صاروخية في الدقيقة "84"، سجل إبراهيم عادل، الهدف الثاني لبيراميدز، من خلال تسديدة صاروخية على مرمى المقاولون العرب، لتسكن في الشباك.

وبهذه النتيجة، يتصدر بيراميدز جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، في المقابل يتجمد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز السادس عشر.