أبرز تصريحات فيريرا مع الزمالك.. أعشق الجماهير ولا للخيانة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

عاد المدير الفني البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا مجددًا لقيادة نادي الزمالك فنيًا خلال الموسم ونصف المقبل خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الزمالك قد أطاح بباتريس كارتيرون بعد الخسارة التي تعرض لها على يد الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي سنسلط الضوء على أبرز تصريحات فيريرا بعد رحيله عن الزمالك في الولاية الأولى، والتي تُظهر مدى ارتباطه بالقلعة البيضاء.

وكان التعليق الأول من فيريرا بعد الرحيل عن الزمالك: "لقد أعدت الزمالك إلى منصات التتويج بعد غياب لسنوات، وحققنا الفوز على الأهلي بعدما فشل النادي في ذلك على مدار 11 عامًا، ولكن على الرغم من ذلك رحلت، رغم أنني حققت كل ما طُلب مني".

وواصل فيريرا: " حققت إنجازًا مع الزمالك وهو تحقيق بطولتي الكأس والدوري معًا بعد غياب 27 عام، وهذا أسعد الجماهير كثيرًا وأعتبره إنجازًا عظيم بالنسبة لي".

وأوضح فيريرا حقيقة خيانة الزمالك والتفاوض مع السد أثناء توليه المسؤولية: "مفاوضات السد معي بدأت عقب رحيلي عن الزمالك مباشرة، لم اتفاوض وأنا متواجد مع الفريق المصري".

وبعد عام من الرحيل، أكد فيريرا أنه مازال يتابع أخبار الزمالك: "أتابع أخبار الزمالك جيدًا وأعلم أن الجماهير تمتدحني دائمًا وهذا بالتأكيد شيء يسعدني كثيرًا، أتمنى لهم التوفيق".

وفي حوار آخر، وجه فيريرا رسالة خاصة لجماهير الزمالك: "لديهم مكانة كبيرة في قلبي وأحبهم كثيرًا وأكن لهم كل الاحترام، لن أنسى الفترة التي قضيتها مع الزمالك".

وكانت آخر رسائل فيريرا لجماهير الزمالك بعدما رفض العودة في سبتمبر عام 2020: "إلى جماهير الزمالك العظيمة، أنا سعيد وفخور حقا بدعوتي لتدريب الفريق مجددا، لكن لسوء الحظ ولأسباب شخصية وعائلية لن أستطيع قبول هذا التحدي، أنتم دائمًا في قلبي".