محمد صلاح يرد على المنتقدين: "حاولوا الاستفادة من تجربتي"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 10:08 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

وجه محمد صلاح رسالة هامة للأشخاص دائمين الانتقاد له بعد كل لقاء صحفي يُجريه، مطالبًا إياهم محاولة الاستفادة من رسائله وتجاربه السابقة.

واستهل محمد صلاح رسالته: "لقد بذلت مجهود كبير للغاية حتى أصل لما أنا عليه الآن سواء كلاعب أو كإنسان، وأحاول أن أُفيد الناس بتجربتي".

وواصل محمد صلاح: "ليس من الضروري أن يتفق معي الجميع في حديثي، لكن طلبي لهم أن يحاولوا الاستفادة من حديثي وأخذ المفيد لهم من بين كلامي للاستفادة منه".

واستكمل محمد صلاح: "هدفي دائمًا هو إفادة الناس، بالتالي لا أنظر للانتقادات التي أتلقاها لأنني أقول ما أنا اقتنع به في النهاية".

وأنهي صلاح رسالته: "خد الكلام اللي يفيدك من حديثي وأرمي الباقي في البحر، لكن لا تشاهد أي حوار لي حتى تنتقدني"

وكان محمد صلاح توج مع ليفربول بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي، بركلات الجزاء الترجيحية، التي انتهت بنتيجة 11 – 10، الأحد الماضي، ليصبح خامس لقب يتوج به مع ليفربول منذ انضمامه فى صيف عام 2017 قادمًا من فريق روما الإيطالي، وثاني ألقابه المحلية بعد لقب الدوري الذي حصل عليه في موسم 2019-2020.

وأصبحت بطولات محمد صلاح مع ليفربول هي، الدوري الإنجليزي موسم 2019 -2020، ودوري أبطال أوروبا 2018 -2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي 2022.

وعلى مدار الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي يقدم محمد صلاح، موسم استثنائي، حيث يعد هداف البطولة برصيد 19هدف، بالإضافة إلى أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 10 تمريرات.

كما قاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون في الأدوار الفاصلة حتى النهائي.

هذا إضافة إلى قيادته لمنتخب مصر للتأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث يلتقي الفراعنة مع منتخب السنغال يومي 24 و29 مارس الجاري في القاهرة وداكار على الترتيب.