سارة سمير بعد رفع الإيقاف عنها: أتمنى إسعادكم من جديد

كتب : دينا نبيل

السبت، 05 مارس 2022 11:54 ص

shareicon

مشاركه

سارة سمير

سارة سمير

علقت سارة سمير لاعبة منتخب رفع الأثقال والبطلة الأولمبية على قرار رفع الإيقاف عنها على خلفية أزمة المنشطات التي تسببت في إيقافها وحرمانها من المشاركات الدولية.

وقالت سارة سمير عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "الحمدلله والفضل لله ... النهاردة استلمت رفع الإيقاف من الإتحاد المصري لرفع الأثقال وبكده أقدر أرجع أرفع علم بلادي من تاني خالص شكري وتقديري لكل عناصر المنظومة الرياضية في مصر في مقدمتها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب شكر لجهاز الرياضة للقوات المسلحة برئاسة اللواء أ . ح خالد شكري وشكر لقطاع البطولة الرياضية للقوات المسلحة وللاتحاد المصري لرفع الأثقال  برئاسة الكابتن محمد عبد المقصود ولكل الي وقفوا في ضهري ... إن شاء الله أقدر أفرحكم من تاني".

وأعلن الاتحاد المصري لرفع الأثقال رفع الإيقاف عن 6 من لاعبي منتخب رفع الأثقال الذين تم إيقافهم على خلفية أزمة المنشطات في دورة الألعاب الإفريقية عام 2019.

وأصدر الاتحاد المصري للأثقال بيانا رسميا قال فيه: "في خطوة مهمة في ملف عينات دورة الألعاب الأفريقية 2019 تم إنهاء إيقاف اللاعبين سارة سمير، سلمى فرج، سمر حبشي، محمد سليم، مصطفى وحيد، عبدالرحمن محمد (طبقا لما ورد الينا من الـITA )".

وتعد سارة سمير هي صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.