الدوري الإماراتي يشتعل قبل مواجهة العين والوحدة

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 05 مارس 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

الوحدة

الوحدة

أشعل تعثر فريق الكرة الأول بنادي العين، بطولة الدوري الإماراتي، حيث تعادل الفريق مع العروبة بعد 4 انتصارات متتالية، ولكنه مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 43 نقطة، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة من أصل 18، وتعادل 4 مباريات وخسر لقاء وحيد فقط.

الوحدة يأتي في المركز الثاني، بعد الفوز على شباب أهلي دبي، ويسير الفريق بشكل مميز، بعدما حقق الفوز في 6 انتصارات متتالية، ليظل في الوصافة برصيد 39 نقطة، بفارق 4 نقاط عن العين المتصدر.

الوحدة فاز على شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل العين في الوقت القاتل مع العروبة بهدف مقابل هدف، وفاز الجزيرة على الشارقة بهدف دون رد، وبعدما تقلص الفارق بين المتصدر والوصيف إلى 4 نقاط، اشتعلت البطولة المحلية.

يأتي ذلك في ظل مواجهة العين النارية مع الوحدة في الجولة التاسعة عشر من الدوري، فالوحدة إذا حقق الفوز سيفصله نقطة وحيدة عن العين فقط، فيما يبحث العين عن العودة إلى الانتصارات واتساع الفارق مرة أخرى مع الوحدة صاحب الوصافة.

ويحتل الشارقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 32 نقطة، الأمر الذي يعكس المنافسة القوية في مقدمة الجدول بالدوري الإماراتي هذا الموسم.

ويحتل العروبة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الإمارات المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.