منتخب ناشئات اليد يعود إلى القاهرة غدًا بعد التتويج ببطولة إفريقيا

كتب : دينا نبيل

السبت، 05 مارس 2022 02:11 م

shareicon

مشاركه

منتخب ناشئات كرة اليد

منتخب ناشئات كرة اليد

تعود إلى القاهرة، في تمام الساعة الخامسة من مساء غدا الأحد بعثة منتخب مصر للناشئات لكرة اليد مواليد 2004، وذلك بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا في نسختها الـ17 لكرة اليد والتي أقيمت في غينيا كوناكري خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 4 مارس الجاري.

وتوج المنتخب الوطني لناشئات اليد باللقب الإفريقي بعد تحقيق الفوز في المباراة الختامية للبطولة على منتخب غينيا كوناكري بنتيجة 35 - 31 ، كما نجح في التأهل إلى بطولة العالم للناشئات والمقرر إقامتها في جورجيا.

وحقق منتخبنا الوطني الفوز على منتخب سيراليون بنتيجة 70 - 12 وذلك في أولى جولات بطولة إفريقيا للناشئات، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على منتخب غينيا بيساو بنتيجة 78 - 7 ثم الفوز على منتخب جامبيا بنتيجة 57 - 11 والتأهل رسميا إلى بطولة العالم للناشئات ثم الفوز على الجزائر بنتيجة 53 - 20 وفي المباراة النهائية للبطولة حقق الفوز على منتخب غينيا بنتيجة 35 -31.

يضم جهاز منتخب مصر للناشئات: محمد فرغلي مدير فني - شريف الشامي مدرب عام - أبو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى - محمد سليمان محلل أداء فني - تايجر مدرب الأحمال - شيرين  منصور مدير إداري ودكتورة منه الله بدوي اخصائية علاج طبيعى.

تضم قائمة اللاعبات كل من:  كنزي حاتم - لوجين أسامة - مريم عمر - جنى صلاح - مريم محمد - فاطمة محمود - جهاد وائل - جود أحمد - لبنى أشرف - ملك أحمد - ملك هشام - منه الله الحناوي - نادين طارق - نوال خليل - رانا العربي - شروق محمود - تقى كامل.