تريزيجيه يبحث عن هدفه الثالث ضد بشكتاش في الدوري التركي "أرقام"

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 05 مارس 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

يستعد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف باشاك شهير، لمواجهة بشكتاش، الاثنين، المقبل ضمن منافسات الدوري التركي هذا الموسم، أملا في مواصلة التألق مع باشاك شهير.

تريزيجيه، منذ انتقاله إلى باشاك شهير مُعارا من أستون فيلا الإنجليزي، خاض 4 مباريات، سجل 3 أهداف وصنع هدفا، الأمر الذي يعكس تألق اللاعب الدولي المصري الذي يستهدف مواصلة التألق خلال مواجهة الاثنين المقبل بالدوري.

وبالنظر إلى أرقام تريزيجيه ضد بشكتاش نجد أن اللاعب الدولي المصري دائم التألق ضد هذا الفريق، الذي خاض ضده 4 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في مثله، وخسر مباراتين، ولكن اللاعب الدولي المصري سجل هدفين من قبل في شباك بيشكتاش، عندما كان لاعبا في صفوف كاسيمباسا.

موسم 2017/2018، ورفقة كاسيمباسا سجل تريزيجيه هدفين ضد بشكتاش، في مباراة خسرها فريق تريزيجيه بهدفين مقابل هدف، ومباراة أخرى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وخلال هذا الموسم مع باشاك شهير استطاع تريزيجيه أن يصنع هدفا ضد غازي غنتاب في أول لقاء رسمي خاضه مع فريقه في الدوري التركي، ثم سجل هدفين ضد ريزي سبور، في مباراة انتهت لصالح فريقه بهدفين دون رد، وسجل هدفا ضد كاراجومورك، الأمر الذي يعكس تألق اللاعب الدولي المصري.

في آخر مباراتين خاضهما تريزيجيه مع باشاك شهير ساهم في ثلاثة أهداف حيث سجل هدفين في شباك ريزي سبور، وسجل هدفا ضد كاراجومورك، لذلك يبحث تريزيجه عن مواصلة التألق والتسجيل ضد بيشكتاش، والعمل على تسجيل هدفه الثالث في تاريخ مواجهاته ضد هذا الفريق.

موعد مباراة باشاك شهير وبشكتاش

المباراة تقام الاثنين المقبل، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت مصر، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي هذا الموسم.

باشاك شهير يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، فيما يحتل فريق بيشكتاش المركز السادس برصيد 44 نقطة.