الاتفاق السعودي يتغنى بنجاحات كارتيرون مع الزمالك

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 05 مارس 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون

سلط الحساب الرسمي لنادي الاتفاق السعودي الضوء على نجاحات مدربه الجديد باتريس كارتيرون، والذي رحل عن الزمالك بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة تحت قيادته على المستوى المحلي والأفريقي، وكانت الخسارة الأخيرة له مع الزمالك ضد الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

وكان الاتفاق السعودي أتم تعاقده مع كارتيرون كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، أملا في عودة هيبة الفريق خاصة على المستوى المحلي في الدوري السعودي للمحترفين.

الحساب الرسمي لنادي الاتفاق أشار إلى أن كارتيرون حاصد الألقاب والذهب، مسلطا الضوء على نجاحاته السابقة، بعدما حصد الدوري الكونغولي مرتين مع مازيمبي وكذلك دوري أبطال أفريقيا مرة مع نفس الفريق.

مع الزمالك، تُوج المدرب الفرنسي بكأس السوبر الأفريقي، وكذلك السوبر المصري بالفوز على الغريم الأهلي بركلات الترجيح، والدوري المصري مرة.

ورحل المدرب الفرنسي بشكل رسمي عن الزمالك الذي تعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، والذي سبق وأن قاد الفريق لحصد الثنائية المحلية عام 2015 بحصد الدوري والكأس.