توخيل يشتكي من أرضية الملعب بعد فوز تشيلسي على بيرنلي

كتب : هشام كمال

السبت، 05 مارس 2022 07:36 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

اشتكى الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشلسي الإنجليزي، من أرضية ملعب تورف مور، والتي احتضنت مباراة فريقه أمام بيرنلي، وانتهت برباعية للبلوز.

وقال توخيل في تصريحات لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" الهدف الأول ساعدنا كثيرًا، في مثل هذه المباراة الصعبة، الهدف يعطيك الكثير من الثقة، قدمنا أداء جيد بشكل عام، لأنه من الصعب اللعب في ملعب تورف مور، وأمام فريق جيد مثل بيرنلي".

وأضاف المدرب الألماني:" أرضية الملعب كانت جافة، لذلك كان من الصعب تقديم كرة سريعة، الكرة كانت تقف تحت أقدام اللاعبين، لكننا لم نفقد الثقة في أنفسنا، وفي الشوط الثاني وجدنا المساحات، وهذا كان مفتاح الفوز".

وعن لاعب رايس جيمس قال توخيل:" من الرائع الكفاءة التي يقدمها جيمس للفريق، من الممكن أن تنسى ذلك لأنه غائب منذ ثمانية أو تسعة أسابيع، ولكنه عاد وظهر تأثيره القوي مع الفريق، وهو نفس الأمر مع بن تشيلويل".

وأخيرًا عن ما يحدث خارج الملعب مع تشيلسي قال توخيل:" أعتقد أن الأداء في ملعب ويمبلي أظهر بأننا نركز فقط على كرة القدم، والأمر مازال كذلك، الفريق ينهض، ولا يتأثر بما يحدث".

يذكر أن تشيلسي حقق الفوز على بيرنلي برباعية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.