موسيماني: نعاني في إنهاء الهجمات ولكن المهم هو تحقيق الفوز

كتب : هشام كمال

السبت، 05 مارس 2022 11:22 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، أن فريقه يعاني من إنهاء الهجمات، وذلك عقب تحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" الأهم هو تحقيق الفوز في المباراة، يمكن أن نتحدث عن التفاصيل، ولكن لم أرى فريقي بهذا الشكل الجيد في أول 10 دقائق، فريق المريخ لم يلعب بأي خوف، لعبوا بدون أي رهبة، عندما سجلنا هدفين، كان هناك 4 لاعبين لم يتراجعوا".

وأضاف موسمياني:" حاولنا التسجيل، ولكن كان هناك أخطاء في اللمسة الأخيرة، عانينا من ذلك في مباراة صن داونز، وأهدرنا الكثير من الفرص، ولكن سجلنا 3 أهداف اليوم، تبدو مباراة سهلة، ولكنها كانت صعبة جدًا، هذا الفريق خطير جدًا وشكل خطورة أمام صن داونز، وفرض عليهم التعادل".

وواصل مدرب الأهلي:" الأمر لا يتعلق ببناء الهجمات، نحن نقوم بذلك بسهولة، ولكن مشكلتنا في الثلث الأخير من الملعب، قبل ثلاثة أيام سجلنا 4 أهداف، نعم لم يكن ذلك في دوري الأبطال، لم تكن هناك فرص كثيرة، ولكننا سجلنا 4 أهداف، وهو المهم هو تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز".

وأخيرًا قال موسيماني عن مواجهة صن داونز في الجولة المقبلة:" مباراة صن داونز دائمًا تكون صعبة ،ولكن نحن الأهلي، ويجب أن نؤمن أننا قادرون على العودة من هناك بنتيجة إيجابية".

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده في المجموعة إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف صن داونز المتصدر بسبع نقاط.