المريخ السوداني: تعرضنا لظلم تحكيمي كبير أمام الأهلي

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 مارس 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

المريخ السوداني

المريخ السوداني

أكد مهند كمال المدير العام لنادي المريخ السوداني، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير جدًا، خلال مواجهة الأهلي، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال مهند كمال المدير العام للمريخ في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون سبورتس 2 اليوم:" راضون تمامًا عن أداء لاعبي المريخ، والنتيجة التي انتهت عليها المباراة، ولكن المريخ تعرض لظلم تحكيمي كبير في المباراة، وتحامل الحكم على لاعبي المريخ، وكنا نستحق الفوز لولا الأخطاء التحكيمية".

وأضاف مهند كمال:" كان هناك عنف من لاعبي الأهلي في بعض المناطق التي كان من الممكن أن يسجل منها المريخ أهداف، ولكن في النهاية نحن نحترم الأهلي وإدارة ناديه، وبيننا علاقة محترمة".

وواصل المدير العام:" كنا نتمنى تطبيق تقنية الفيدو في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأنها كانت ستحفظ حقوق الأندية بشكل كامل".

وعن إمكانية نقل مباراة العودة بين الناديين خارج مصر قال:" في النهاية القرار لمجلس إدارة المريخ، ولكن بعد التعامل الأخير الذي حدث خلال المباراة قد يكون هناك قرارات جديدة لمجلس الإدارة، ولكن نحن نحترم العلاقة بين مصر والسودان، وفي النهاية نحن شعب واحد". 

يذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده في المجموعة إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف صن داونز المتصدر بسبع نقاط.