كاسيميرو: نستطيع الفوز على باريس سان جيرمان بدعم الجماهير

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 06 مارس 2022 01:14 ص

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

يرى لاعب الوسط البرازيلي، كاسيميرو أن نادي ريال مدريد يستطيع المرور من عقبة نادي باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء المقبل.

وتحدث كاسيميرو عن الفوز على ريال سوسيداد: "لقد واجهنا خصمًا صعبًا لكن كان لدينا إصرار على الفوز لاستغلال تعثر نادي إشبيلية والابتعاد بصدارة الدوري".

وواصل كاسيميرو: "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية لكننا استقبلنا هدف عكس سير المباراة، جمعنا قوانا سريعًا واستطعنا العودة في النتيجة والخروج بالثلاث نقاط".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان، أكد كاسيميرو: "اعتمادنا قبل كل شئ على جماهير ريال مدريد، تشجيعها يعطينا دفعة معنوية كبيرة ونستطيع من خلالهم عبور المباراة".

واستكمل كاسيميرو: "العودة في النتيجة أمر صعب أمام منافس معقد لكننا نستطيع ذلك بمساندتهم لنا، سنبذل قصارى جهدنا للعبور إلى ربع النهائي".

يُذكر أن باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا متأخرًا على ريال مدريد في لقاء الذهاب بهدف نظيف، أحرزه كيليان مبابي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.