حارس أيرلندا السابق: عدم تجديد عقد محمد صلاح سيكون وصمة عار في ليفربول

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 مارس 2022 11:56 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حذر بادي كيني، حارس مرمى منتخب أيرلندا السابق، إدارة ليفربول، في حال عدم التجديد للدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح الفريق الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع الريدز في يونيو 2023، ويسعى ليفربول إلى تمديده ولكن لم يوافق الفريق الإنجليزي بعد على طلبات الفرعون المصري المادية.

قال كيني في حواره مع شبكة "Football Insider" البريطانية: "لم تتمكن مجموعة فينواي الرياضية، مالكة ليفربول، من مواجهة صلاح، الذي يريد 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في آنفيلد، بعد شهور من المحادثات".

أضاف: "كلما طالت فترة المفاوضات كلما زاد قلق مشجعي أبطال كأس الدوري الجدد، تنظر إلى توقيع لويس دياز، وهو لاعب لامع، وتتسائل: هل تم توقيعه كحماية في حال رحيل صلاح أو ساديو ماني؟".

تابع: "هذا عمل ذكي من إدارة ليفربول حيث يستعد النادي للمستقبل مع لاعب شاب من الواضح أنه سيحدث تأثيرًا هائلًا لفترة طويلة، لكن هل سيسجل 40 هدفًا في الموسم مثل محمد صلاح؟، هذا غير مرجح، لا يستطيع ليفربول تحمل خسارة لاعب مثله مع كل هذه الأهداف".

استكمل: ""إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والفشل في الاتفاق على عقد جديد معه سيكون أكبر وصمة عار على الإطلاق".

أردف: "من المستحيل أن يورجن كلوب لا يريده هناك لثلاث أو أربع سنوات قادمة، إنه يعرف أنه لا يمكن الاستغناء عنه وهو الأفضل، حل وسط واتفق على صفقة".

عزز محمد صلاح قوته في ليفربول، بتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، برصيد 23 هدفًا وصناعة 9 تمريرات حاسمة.