تحديد مدة غياب حمد الله عن اتحاد جدة.. صدمة كبرى

كتب : كورة بلس

الأحد، 06 مارس 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

حمد الله

حمد الله

كشف تقرير صحفي، اليوم، الأحد عن صدمة كبرى لاتحاد جدة بشأن مدة غياب مهاجم الفريق، المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويعاني حمد الله من إصابة في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مباراة ضمك الماضية ضمن الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، التي فاز بها الاتحاد 2-0.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الجهاز الفني لاتحاد جدة في ورطة في بعد تأكد غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، حيث أثبتت الفحوصات الطبية غيابه حوالي 3 أسابيع عن الملاعب للعلاج والتأهيل، أبرزها الكلاسيكو أمام الهلال الثلاثاء المقبل.

وبذلك تأكد غياب حمد الله عن مبارتي الشباب والحزم  أيضًا في الدوري عقب لقاء الهلال.

وأوضحت "الرياضية" في تقريرها أن حمد الله سيخضع لبرنامج علاجي مكثف من أجل العودة سريعا، بحسب الاختبارات الطبية والبدنية التي سيجريها.

وينضم حمد الله لقائمة  غيابات اتحاد جدة المؤثرة في الكلاسيكو، بجانب محترفنا المصري أحمد حجازي وكورنادو للإصابة، بالإضافة إلى عبد الرحمن العبود للإيقاف بعد طرده في مباراة ضمك.

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة بنظيره الهلال، الثلاثاء المقبل، في كلاسيكو الجولة الـ 12 والمؤجلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتل اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.