بسبب السرية والازدحام.. الأهلي يُغير ملعب التدريب قبل مواجهة الزمالك في القمة

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 02:43 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نقل التدريب الأخير للفريق المقرر إقامته عصر اليوم الخميس، من ستاد التتش بالجزيرة، إلى ستاد الأهلي وي السلام، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علم "كورة بلس" أن الجهاز الفني للأهلي، فضل نقل التدريب الأخير قبل مباراة القمة أمام الزمالك، للحفاظ على سرية التدريبات والخطة التي ينوي تجهيزها للمباراة المرتقبة بين القطبين.

كما يحاول الجهاز الفني للأهلي، الحفاظ على تركيز اللاعبين بعيدًا عن الازدحام الموجود في مقر القلعة الحمراء، في حال تم إقامة التدريب الأخير على ملعب التتش، لذا جاء القرار بنقل التدريبات إلى ستاد الأهلي وي السلام.

ويسعى الأهلي والزمالك، لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة بينهما، بعدما تصدر كلا الفريقين جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، حيث حقق الأهلي الفوز في أول مباراتين له في الدوري على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي، فيما فاز الزمالك على إنبي وطلائع الجيش، لذا يسعى القطبين لحصد الثلاثة نقاط للانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة مبكرًا، وإسعاد الجماهير.