برشلونة يقلب تأخره أمام إلتشي إلى انتصار صعب

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 06 مارس 2022 07:11 م

shareicon

مشاركه

برشلونة ضد إلتشي

برشلونة ضد إلتشي

حقق نادي برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه نادي إلتشي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

ودخل نادي برشلونة المباراة ضاغطًا بشكل كبير من أجل افتتاح النتيجة، لكن لاعبوه تفننوا في إهدار الفرص السهلة أمام تألق مُلفت لحارس إلتشي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وحيدة، تلقى نادي برشلونة هدف صادم في الدقيقة 44 عن طريق فيديل بعدما مر من دفع البرسا ليسدد صاروخية بقدمه اليسرى تسكن شباك أندريه تير شتيجن.

وبدأ نادي برشلونة الشوط الثاني بنفس الرغبة في الفوز، ولكن هذه المرة استغل الفرص التي أتيحت لها مبكرًا محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق فيران توريس بعد صناعة من آداما ترراوري.

وواصل نادي برشلونة ضغطه وأتيحت له عديد من الفرص لعل أخطرها جاء في الدقيقة 77 بعد تمريرة من تراوري إلى فيران توريس لكن حارس مرمى إلتشي تألق أمامها.

وفي الدقيقة 83، حصل نادي برشلونة على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع إلتشي، ليحولها ممفيس ديباي إلى الهدف الثاني ويخطف الثلاث نقاط لصالح برشلونة.

وبذلك فإن نادي برشلونة قد حقق 4 انتصارات على التوالي في بطولتي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، ليستمر في التحسن تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ورفع نادي برشلونة رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني، إشبيلية.